لحـــنا

روائع الابداع


    بيان هام من مجلس إدارة نادي المريخ عقب الأحداث الأخيرة بالنادي

    شاطر
    avatar
    الجنرال

    عدد الرسائل : 29
    تاريخ التسجيل : 01/02/2009

    بيان هام من مجلس إدارة نادي المريخ عقب الأحداث الأخيرة بالنادي

    مُساهمة  الجنرال في السبت فبراير 21, 2009 12:15 pm

    أصدر مجلس إدارة نادي المريخ السوداني بيانا لجماهير النادي يلخّص فيه ما يدور في أروقة النادي هذه الأيام ، و أهم ما يتضمنه البيان عقد جمعية عمومية طارئة خلال الفترة المقبلة ، و إليكم نص البيان كاملا

    قال تعالى «لقد من الله على المؤمنين اذ بعث فيهم رسولا من انفسهم يتلو عليهم آياته ويزكيهم ويعلمهم الكتاب والحكمة .. » الآية

    الى جمهور المريخ الوفي..

    وانتم تترقبون ما تشهده الساحة المريخية خلال الايام الفائتة.. ومع التأمين الكامل على الانجازات التي حققها مجلس ادارة نادي المريخ من تطور في كافة المحاور من منشآت تفخر بها البلاد.. ومناشط ثقافية تحوز الكؤوس ومناشط رياضية تتبوأ الصدارة داخليا وتمثل البلاد في المحافل الخارجية.. وفريق كرة قدم ما زال يتصدر المنافسات الحالية..

    وتوسيعا لمواعين الشورى وترسيخا للديمقراطية ، تداول اخوانكم في مجلس الادارة امر مسيرة النادي لساعات طوال . وكان حوارا حضاريا مورس فيه منهج الجرح والتعديل في ارقى صوره والنقد الذاتي بكل الصراحة والوضوح . وتعزيزا لموقع النادي الصداري الذي تبوأه طوال مسيرته الذهبية ، امن مجلس الادارة على:

    1 تتطلب المرحلة القادمة مزيدا من المشاركة والعطاء والتفاهم والتجانس . ولذلك يفتح المجلس الباب لكل من يأنس في نفسه الكفاءة ليتقدم المسيرة عبر التداول السلمي للسلطة وذلك عن طريق دعوة الجمعية العمومية لنادي المريخ الرياضي للانعقاد.

    2 الاتصال بالجهات القانونية لترتيب اجراءات قيام الجمعية العمومية باعجل ما تيسر لانتخاب مجلس ادارة جديد .

    3 يتحمل المجلس مسؤولياته كاملة لحين قيام الجمعية العمومية.

    «ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطأنا....» الآية

    عبد الله حسن عيسى

    الامين العام لنادي المريخ

    بأمر مجلس الادارة 15/6/2005م

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 11:38 am